تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة مدى وصول علامتك التجارية وزيادة المبيعات في الاستفادة من التسويق المؤثر. أصحاب النفوذ في وسائل التواصل الاجتماعي لديهم قاعدة جماهيرية مخلصة وهم قدوة لأتباعهم. إذا كنت تتعاون مع المؤثرين المناسبين للترويج لعلامتك التجارية ، فمن المرجح أن تربح ثقة متابعيهما أيضًا.
اعترف أربعون في المائة من المستخدمين على تويتر بشراء منتج بعد مشاهدة تغريدة من أحد المؤثرين حوله. وأبلغ المسوقون عن حصولهم على 11 مرة من العائد على الاستثمار من التسويق المؤثر مقارنة بالتسويق التقليدي. هذه الإحصائيات تثبت مدى فعالية التسويق المؤثر.
ومع ذلك ، فإن التسويق المؤثر يتطلب مجهودًا أكبر بقليل من الأشكال الأخرى للتسويق لأنه يشمل الأشخاص. عليك أولاً العثور على الأشخاص المناسبين للتعاون معهم وبناء علاقة حقيقية ، مع مراعاة كيف يمكنك مساعدتهم أيضًا. من شأن التواصل الحار والشراكة المفيدة للطرفين أن يجعلهم ينضمون إلى الموقع ويساعدونك على خلق ضجة حول علامتك التجارية.
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الحصول على أفضل العوامل المؤثرة في علامتك التجارية على متنها لمساعدتك في حملتك ، فقد حصلنا على التغطية. في ما يلي دليل حول كيفية الوصول إلى أهم المؤثرين والحصول عليها على متن السفينة للعمل مع علامتك التجارية.
1. الباحثون المؤثرون بدقة
قبل البدء في الوصول إلى المؤثرين ، ستحتاج إلى إجراء بحث شامل. أولا ، معرفة من هم أفضل المؤثرين في مكانتك. تحقق من ملفاتهم الشخصية. تعرّف على عدد المتابعين لديهم ، ومدى المشاركة التي تحصل عليها مشاركاتهم ، ومعرفة جمهورهم المستهدف.
من أجل حملة تسويقية مؤثرة فعالة ، يجب عليك اختيار المؤثرين الذين تتوافق قيمهم مع قيم علامتك التجارية. على سبيل المثال ، إذا كانت علامتك التجارية تعزز الاستدامة ، فيجب عليك التواصل مع المؤثرين الذين يؤمنون بالحياة الخضراء. سيساعدك هذا على جذب الجمهور المناسب بينما تنعم بالأصالة والأمانة.
ومع ذلك ، فإن القيام بكل هذا يدويا يمكن أن يكون صعبا للغاية. قد تحتاج إلى قضاء ساعات في البحث عن المؤثرين على مختلف الأنظمة الأساسية الاجتماعية ، والاطلاع على مشاركاتهم ، والتحقق من أعداد المتابعين ومعدلات المشاركة. يمكن لمنصات التسويق في Influencer تبسيط العملية ومساعدتك في العثور على المؤثرين المناسبين لعلامتك التجارية وتشغيل حملات ناجحة.
يمكن لمنصات مثل BuzzStream أو Reelio تزويدك بقوائم مخصصة مخصصة لأصحاب النفوذ لتحقيق الأهداف المحددة لعلامتك التجارية. يمكنك أيضًا تصفية النتائج استنادًا إلى الخصائص الديمغرافية والميزانية المستهدفة.
2. تحديد كيف يمكنك مساعدة المؤثرين / المشاهير
بمجرد تحديد الأشخاص المؤثرين المناسبين ، يتعين عليك البدء في العمل على إستراتيجية التوعية الخاصة بك. عند التواصل مع المؤثرين ، تأكد من إبراز ما يمكن أن تقدمه علامتك التجارية.
من أجل التأكد من أن الشراكة الخاصة بك هي ذات منفعة متبادلة ، حاول أن تضع نفسك في مكانة المؤثرين. اسأل نفسك عن سبب رغبة المؤثرين في العمل معك.
ضع أهداف حملتك في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن التعويض. إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات ، فقد يكون من المغري إبرام صفقة استنادًا إلى عمولة ، لكن هذا غير موصى به نظرًا لأنه غالبًا ما يقلل من قيمة المحتوى المؤثر. غالبًا ما تحصل العلامات التجارية على قيمة من محتوى الأشهر المؤثرة والسنوات التي أعقبت نشرها ، وأحيانًا يكون من الصعب تتبع مبلغ الدولار المحدد لتلك القيمة.
بمجرد أن تقرر ما ترغب في عرضه على المؤثرين ، يمكنك صياغة الملعب الخاص بك. قبل أن تقترب منهم ، من المستحسن البدء في التفاعل معهم على الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضًا التعليق على مشاركاته لمعرفة كيفية ردها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إظهار المؤثرين بأنك لست قصير النظر بالطريقة التي تقترب منها.
3. أن تكون محددة أثناء كتابة الملعب الخاص بك
التسويق Influencer يختلف كثيرا عن التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب ألا تستخدم نفس المحتوى أو النموذج عند الاقتراب من أصحاب النفوذ. كل مؤثر لديه أسلوب فريد من رواية القصص. تحتاج إلى قياس نقاط قوتهم من خلال النظر في وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم. اكتب درجة الصوت استنادًا إلى محتواها.
إذا أردت أن يؤخذك المؤثرون بجدية ، فستحتاج إلى بذل جهد لتخصيص نغماتك ، فيما يلي بعض القوالب. تجنب استخدام المصطلحات العامة مثل "عزيزي المؤثر" أو "عزيزي Blogger". أخاطبهم باسمهم ثم أخبرهم بما يعجبك في عملهم. إنها فكرة جيدة للإشارة إلى مشاركة معينة تروق لك.
أيضًا ، حاول أن تضع موضوعًا مثيرًا للاهتمام ولكنه غير غامض. إذا لم يلفت انتباه المؤثِّر ، فقد يتم ترك بريدك الإلكتروني غير مقروء.
ابق على ارض الملعب ببساطه وإيجاز
تحدث عن سبب اتصالك بكيفية الاستفادة من الفرصة. أدخل عبارة للحث على اتخاذ إجراء في النهاية. في ما يلي نموذج بسيط يمكن أن يساعدك في كتابة درجة جيدة:
"عزيزتي [اسم المخرج] ،
أنا [اسمك] ، [عنوان عملك] في [شركتك].
لقد كنت أتبعك على وسائل التواصل الاجتماعي وأحب بشكل خاص [أذكر ما تريده منها]. أعتقد أن المحتوى الخاص بك سيكون له تأثير جيد مع جمهورنا أيضًا.
نود العمل معك في حملة Instagram التي ننتهي منها. لقد عملنا مع [أسماء العديد من المخالفين الآخرين] على حملات مماثلة في الماضي [SHARE LINK] وكانوا يحبون العمل معنا.
أعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تفيد جمهورك بشكل كبير .. إذا كان هذا شيئًا يثير اهتمامك ، فيرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية حتى نتمكن من إعداد بعض الوقت لمزيد من المناقشة.
إنني أتطلع إلى الاستماع منك.
شكرا مقدما،
[اسمك]"
4. اجعل من السهل عليهم أن يقولوا نعم
عندما تنشئ الملعب ، تأكد من أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء بسيطة. لا تطلب منهم إكمال النماذج أو الرد عليك ببعض أفكار المحتوى. بدلاً من ذلك ، اجعل العملية بأكملها سهلة وسريعة بالنسبة لهم.
شارك أفكار المحتوى حول المقابلات أو المراجعات أو البرامج التعليمية أو أي شيء آخر ترغب في مشاهدته. ومع ذلك ، قم بتقديم أفكارك كاقتراحات ، وليس كقواعد صارمة. كن مرنا واسألهم عما إذا كان لديهم أي أفكار أخرى في الاعتبار.
بهذه الطريقة ، يمكنك جعل مهمتهم أسهل وتزويدهم بالحرية الإبداعية أيضًا. يحب المؤثرون ذلك عندما تعرف بالضبط ما تبحث عنه بدلاً من تفريغ الجزء الأكبر من العمل الإبداعي عليهم. بدلا من ذلك ، فقط ضعهم في دائرة الضوء.
5. متابعة مع Influencers
في بعض الحالات ، يتلقى المؤثرون أطنانًا من رسائل البريد الإلكتروني من علامات تجارية مختلفة كل يوم. إذا لم تتلق ردًا على رسالتك الإلكترونية ، فهناك فرصة جيدة لعدم رؤيتها. ربما فقد بريدك الإلكتروني في البريد الوارد. هذا هو السبب في أن رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة هي جزء مهم من العملية.
من المستحسن الانتظار لبضعة أيام قبل إرسال بريد إلكتروني للمتابعة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل مباشرة لهم على Instagram أو Twitter. كن مهذبا وغير تدخلي ، واسألهم عما إذا كانت لديهم فرصة لقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك.
يجب أن يكون البريد الإلكتروني الجيد للمتابعة تذكيرًا لطيفًا برسالة البريد الإلكتروني الأولى. في حالة عدم قراءتك لبريدك الإلكتروني ، يجب عليك إبلاغهم مرة أخرى عن الاقتراح. اذكر ما تقدمه وما تتوقعه منها. ضمّن عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تجعلها على دراية بالخطوة التالية التي يلزمها اتخاذها.
هل أنت مستعد للعمل مع أبرز المؤثرين؟
يتلقى المؤثرون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل كل يوم. إذا كنت ترغب في التميز من بين طلبات التعاون الأخرى ، فستحتاج إلى تخصيص درجة تصميمك لمنشئ المحتوى. الأمر ليس معقدًا للغاية ، تحتاج فقط إلى الانتباه إلى التفاصيل.
إذا استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتلقى ردودًا منهم ، فكن صبورًا ، ولا تنسَ المتابعة.
وإذا كان هذا يبدو وكأنه قائمة شاقة من المهام ، ولكنك متحمس لرؤية عائد الاستثمار من المحتوى المؤثر ، ففكّر في عقد شراكة مع وكالات تسويق مؤثرة.
مصدر هذه المقاله :
https://www.thesocialmediahat.com/blog/how-get-top-influencers-work-your-brand
ترجمت بواسطة :
www.egyptonlinestore.blogspot.com
اعترف أربعون في المائة من المستخدمين على تويتر بشراء منتج بعد مشاهدة تغريدة من أحد المؤثرين حوله. وأبلغ المسوقون عن حصولهم على 11 مرة من العائد على الاستثمار من التسويق المؤثر مقارنة بالتسويق التقليدي. هذه الإحصائيات تثبت مدى فعالية التسويق المؤثر.
ومع ذلك ، فإن التسويق المؤثر يتطلب مجهودًا أكبر بقليل من الأشكال الأخرى للتسويق لأنه يشمل الأشخاص. عليك أولاً العثور على الأشخاص المناسبين للتعاون معهم وبناء علاقة حقيقية ، مع مراعاة كيف يمكنك مساعدتهم أيضًا. من شأن التواصل الحار والشراكة المفيدة للطرفين أن يجعلهم ينضمون إلى الموقع ويساعدونك على خلق ضجة حول علامتك التجارية.
إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الحصول على أفضل العوامل المؤثرة في علامتك التجارية على متنها لمساعدتك في حملتك ، فقد حصلنا على التغطية. في ما يلي دليل حول كيفية الوصول إلى أهم المؤثرين والحصول عليها على متن السفينة للعمل مع علامتك التجارية.
1. الباحثون المؤثرون بدقة
قبل البدء في الوصول إلى المؤثرين ، ستحتاج إلى إجراء بحث شامل. أولا ، معرفة من هم أفضل المؤثرين في مكانتك. تحقق من ملفاتهم الشخصية. تعرّف على عدد المتابعين لديهم ، ومدى المشاركة التي تحصل عليها مشاركاتهم ، ومعرفة جمهورهم المستهدف.
من أجل حملة تسويقية مؤثرة فعالة ، يجب عليك اختيار المؤثرين الذين تتوافق قيمهم مع قيم علامتك التجارية. على سبيل المثال ، إذا كانت علامتك التجارية تعزز الاستدامة ، فيجب عليك التواصل مع المؤثرين الذين يؤمنون بالحياة الخضراء. سيساعدك هذا على جذب الجمهور المناسب بينما تنعم بالأصالة والأمانة.
ومع ذلك ، فإن القيام بكل هذا يدويا يمكن أن يكون صعبا للغاية. قد تحتاج إلى قضاء ساعات في البحث عن المؤثرين على مختلف الأنظمة الأساسية الاجتماعية ، والاطلاع على مشاركاتهم ، والتحقق من أعداد المتابعين ومعدلات المشاركة. يمكن لمنصات التسويق في Influencer تبسيط العملية ومساعدتك في العثور على المؤثرين المناسبين لعلامتك التجارية وتشغيل حملات ناجحة.
يمكن لمنصات مثل BuzzStream أو Reelio تزويدك بقوائم مخصصة مخصصة لأصحاب النفوذ لتحقيق الأهداف المحددة لعلامتك التجارية. يمكنك أيضًا تصفية النتائج استنادًا إلى الخصائص الديمغرافية والميزانية المستهدفة.
2. تحديد كيف يمكنك مساعدة المؤثرين / المشاهير
بمجرد تحديد الأشخاص المؤثرين المناسبين ، يتعين عليك البدء في العمل على إستراتيجية التوعية الخاصة بك. عند التواصل مع المؤثرين ، تأكد من إبراز ما يمكن أن تقدمه علامتك التجارية.
من أجل التأكد من أن الشراكة الخاصة بك هي ذات منفعة متبادلة ، حاول أن تضع نفسك في مكانة المؤثرين. اسأل نفسك عن سبب رغبة المؤثرين في العمل معك.
ضع أهداف حملتك في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن التعويض. إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات ، فقد يكون من المغري إبرام صفقة استنادًا إلى عمولة ، لكن هذا غير موصى به نظرًا لأنه غالبًا ما يقلل من قيمة المحتوى المؤثر. غالبًا ما تحصل العلامات التجارية على قيمة من محتوى الأشهر المؤثرة والسنوات التي أعقبت نشرها ، وأحيانًا يكون من الصعب تتبع مبلغ الدولار المحدد لتلك القيمة.
بمجرد أن تقرر ما ترغب في عرضه على المؤثرين ، يمكنك صياغة الملعب الخاص بك. قبل أن تقترب منهم ، من المستحسن البدء في التفاعل معهم على الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضًا التعليق على مشاركاته لمعرفة كيفية ردها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إظهار المؤثرين بأنك لست قصير النظر بالطريقة التي تقترب منها.
3. أن تكون محددة أثناء كتابة الملعب الخاص بك
التسويق Influencer يختلف كثيرا عن التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب ألا تستخدم نفس المحتوى أو النموذج عند الاقتراب من أصحاب النفوذ. كل مؤثر لديه أسلوب فريد من رواية القصص. تحتاج إلى قياس نقاط قوتهم من خلال النظر في وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بهم. اكتب درجة الصوت استنادًا إلى محتواها.
إذا أردت أن يؤخذك المؤثرون بجدية ، فستحتاج إلى بذل جهد لتخصيص نغماتك ، فيما يلي بعض القوالب. تجنب استخدام المصطلحات العامة مثل "عزيزي المؤثر" أو "عزيزي Blogger". أخاطبهم باسمهم ثم أخبرهم بما يعجبك في عملهم. إنها فكرة جيدة للإشارة إلى مشاركة معينة تروق لك.
أيضًا ، حاول أن تضع موضوعًا مثيرًا للاهتمام ولكنه غير غامض. إذا لم يلفت انتباه المؤثِّر ، فقد يتم ترك بريدك الإلكتروني غير مقروء.
ابق على ارض الملعب ببساطه وإيجاز
تحدث عن سبب اتصالك بكيفية الاستفادة من الفرصة. أدخل عبارة للحث على اتخاذ إجراء في النهاية. في ما يلي نموذج بسيط يمكن أن يساعدك في كتابة درجة جيدة:
"عزيزتي [اسم المخرج] ،
أنا [اسمك] ، [عنوان عملك] في [شركتك].
لقد كنت أتبعك على وسائل التواصل الاجتماعي وأحب بشكل خاص [أذكر ما تريده منها]. أعتقد أن المحتوى الخاص بك سيكون له تأثير جيد مع جمهورنا أيضًا.
نود العمل معك في حملة Instagram التي ننتهي منها. لقد عملنا مع [أسماء العديد من المخالفين الآخرين] على حملات مماثلة في الماضي [SHARE LINK] وكانوا يحبون العمل معنا.
أعتقد أن منتجاتنا يمكن أن تفيد جمهورك بشكل كبير .. إذا كان هذا شيئًا يثير اهتمامك ، فيرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية حتى نتمكن من إعداد بعض الوقت لمزيد من المناقشة.
إنني أتطلع إلى الاستماع منك.
شكرا مقدما،
[اسمك]"
4. اجعل من السهل عليهم أن يقولوا نعم
عندما تنشئ الملعب ، تأكد من أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء بسيطة. لا تطلب منهم إكمال النماذج أو الرد عليك ببعض أفكار المحتوى. بدلاً من ذلك ، اجعل العملية بأكملها سهلة وسريعة بالنسبة لهم.
شارك أفكار المحتوى حول المقابلات أو المراجعات أو البرامج التعليمية أو أي شيء آخر ترغب في مشاهدته. ومع ذلك ، قم بتقديم أفكارك كاقتراحات ، وليس كقواعد صارمة. كن مرنا واسألهم عما إذا كان لديهم أي أفكار أخرى في الاعتبار.
بهذه الطريقة ، يمكنك جعل مهمتهم أسهل وتزويدهم بالحرية الإبداعية أيضًا. يحب المؤثرون ذلك عندما تعرف بالضبط ما تبحث عنه بدلاً من تفريغ الجزء الأكبر من العمل الإبداعي عليهم. بدلا من ذلك ، فقط ضعهم في دائرة الضوء.
5. متابعة مع Influencers
في بعض الحالات ، يتلقى المؤثرون أطنانًا من رسائل البريد الإلكتروني من علامات تجارية مختلفة كل يوم. إذا لم تتلق ردًا على رسالتك الإلكترونية ، فهناك فرصة جيدة لعدم رؤيتها. ربما فقد بريدك الإلكتروني في البريد الوارد. هذا هو السبب في أن رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة هي جزء مهم من العملية.
من المستحسن الانتظار لبضعة أيام قبل إرسال بريد إلكتروني للمتابعة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل مباشرة لهم على Instagram أو Twitter. كن مهذبا وغير تدخلي ، واسألهم عما إذا كانت لديهم فرصة لقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك.
يجب أن يكون البريد الإلكتروني الجيد للمتابعة تذكيرًا لطيفًا برسالة البريد الإلكتروني الأولى. في حالة عدم قراءتك لبريدك الإلكتروني ، يجب عليك إبلاغهم مرة أخرى عن الاقتراح. اذكر ما تقدمه وما تتوقعه منها. ضمّن عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء تجعلها على دراية بالخطوة التالية التي يلزمها اتخاذها.
هل أنت مستعد للعمل مع أبرز المؤثرين؟
يتلقى المؤثرون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل كل يوم. إذا كنت ترغب في التميز من بين طلبات التعاون الأخرى ، فستحتاج إلى تخصيص درجة تصميمك لمنشئ المحتوى. الأمر ليس معقدًا للغاية ، تحتاج فقط إلى الانتباه إلى التفاصيل.
إذا استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتلقى ردودًا منهم ، فكن صبورًا ، ولا تنسَ المتابعة.
وإذا كان هذا يبدو وكأنه قائمة شاقة من المهام ، ولكنك متحمس لرؤية عائد الاستثمار من المحتوى المؤثر ، ففكّر في عقد شراكة مع وكالات تسويق مؤثرة.
مصدر هذه المقاله :
https://www.thesocialmediahat.com/blog/how-get-top-influencers-work-your-brand
ترجمت بواسطة :
www.egyptonlinestore.blogspot.com
إرسال تعليق
حسناً ، سيتم الرد عليك فى أسرع وقت