25 طريقه لزيادة عدد زوار موقعك

مواضيع مفضلة

أكتوبر 05، 2018

25 طريقه لزيادة عدد زوار موقعك

اطلب من مسؤول التسويق أو صاحب النشاط التجاري أكثر ما يرغب في تحقيقه في العالم ، ومن المحتمل أن يخبرك "بمزيد من العملاء". ما الذي يحدث غالبًا بعد العملاء في قائمة أمنيات الأعمال؟ المزيد من الحركة إلى مواقعهم. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات على موقعك على الويب ، وفي مشاركة اليوم ، سننظر في 25 منها ، بما في ذلك عدة طرق لزيادة عدد زيارات الموقع مجانًا.

زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب
1. أعلن
هذا واضح جدًا ، سننظر إليه أولاً. إن البحث المدفوع ، والإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلانات المصورة هي طرق ممتازة لجذب الزوار ، وبناء علامتك التجارية ، وإيصال موقعك أمام الناس. اضبط استراتيجياتك المدفوعة لتناسب أهدافك - هل تريد فقط المزيد من الزيارات ، أم أنك تتطلع إلى زيادة التحويلات أيضًا؟ تحتوي كل قناة مدفوعة على مزاياها وسلبياتها ، لذا فكر مليًا في أهدافك قبل الوصول إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك.

إذا كنت تأمل أن يؤدي المزيد من الزيارات إلى موقعك إلى المزيد من المبيعات ، فستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية  تجارية عالية كجزء من استراتيجيات البحث المدفوعة. نعم ، يمكن أن تكون المنافسة على مصطلحات البحث هذه شرسة (ومكلفة) ، ولكن الفوائد قد تكون تستحقها.

2. انشئ صفحات تواصل إجتماعي
لا يكفي إنشاء محتوى رائع وآمل أن يعثر عليه الأشخاص - يجب أن تكون سباقًا. تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب في استخدام قنوات الشبكات الاجتماعية للترويج للمحتوى الخاص بك. يُعد Twitter مثاليًا لروابط قصيرة وجذابة (ومغرية) ، في حين يمكن أن يساعد ترويج + Google موقعك في الظهور في نتائج البحث المخصصة ، ويبدو فعالًا بشكل خاص في منافذ B2B. إذا كنت تمثل شركة منتجات B2C ، فقد تجد قوة جذب كبيرة مع مواقع اجتماعية ثقيلة تتيح نشر الصورة مثل Pinterest و Instagram.

3. مزجها
لا توجد صيغة سحرية لنجاح تسويق المحتوى ، على الرغم مما قد يعتقده البعض. لهذا السبب ، يمكنك تغيير طول وتنسيق المحتوى الخاص بك لجعله جذابًا قدر الإمكان لأنواع مختلفة من القراء. نشرات مدوّنة قصيرة الأمد تستند إلى الأخبار مع محتوى طويل بالإضافة إلى الفيديو والرسوم البيانية والقطع المستندة إلى البيانات لتحقيق أقصى تأثير.

4. اكتب عناوين لا تقاوم
العناوين الرئيسية هي واحدة من أهم أجزاء المحتوى الخاص بك. بدون عنوان مقنع ، لن تظهر حتى مشاركة المدونة الأكثر شمولية. إتقان فن كتابة العنوان. على سبيل المثال ، يكتب المؤلفون في BuzzFeed و Upworthy غالبًا عن عشرين عنوانًا مختلفًا قبل أن يستقروا في النهاية على العنوان الذي سيحقق أكبر عدد من الزيارات ، لذا فكر مليًا في العنوان الرئيسي قبل أن تضغط على "النشر".

5. العمل باهتمام علي تحسين SEO الصفحه
هل تعتقد أن SEO ميت؟ فكر مرة اخرى. لا يزال تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث ممارسة قيّمة وجديرة بالاهتمام. هل تستفيد من النص البديل للصورة؟ هل تنشئ روابط داخلية لمحتوى جديد؟ ماذا عن الأوصاف التعريفية؟ لا يلزم أن يستغرق تحسين كفاءة تحسين محركات البحث على الموقع وقتًا ، وقد يساعد ذلك في زيادة عدد الزيارات المجانية.

6. الهدف طويل الذيل الكلمات الرئيسية
هل حصلت على قواعد الكلمات الرئيسية ذات الأهميه التجارية العالية؟ الآن حان الوقت لاستهداف الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل أيضًا. تمثل الكلمات الرئيسية طويلة الأمد غالبية عمليات بحث الويب ، وهذا يعني أنك إذا لم تكن تستهدفهم كجزء من البحث المدفوع أو جهود تحسين محركات البحث ، فستفقدها


7. بدء التدوين Guest
قبل أن تقول ذلك - لا ، فأن تدوين المدونين الحقيقيين ليس ميتًا ، على الرغم مما قد تكون سمعته. يمكن أن يؤدي تأمين مشاركة ضيف في موقع مرموق إلى زيادة عدد زيارات المدونة إلى موقعك على الويب والمساعدة في بناء علامتك التجارية في الصفقة. كن حذرًا ، مع ذلك - لقد تغيرت معايير تدوين المدوين بشكل جذري خلال الثمانية عشر شهرًا الماضية ، وقد تؤدي التكتيكات غير المرغوب فيها إلى عقوبات صارمة. التقدم بحذر

8. دعوة الآخرين لمدونة الضيف على موقعك
تدوين الضيوف هو شارع ذو اتجاهين. بالإضافة إلى نشر المحتوى على مدونات أخرى ، يمكنك دعوة الأشخاص في مجال تخصصك إلى التدوين على موقعك الخاص. من المحتمل أن يشاركوا مقالة ضيفهم ويربطوها ، مما قد يجلب قراء جدد إلى موقعك. ما عليك سوى التأكد من نشر محتوى أصلي عالي الجودة فقط بدون روابط غير مرغوب فيها ، وذلك لأن Google تتسبب في تشتيت تدوين المدوّنات منخفضة الجودة.

9. اذهب بعد حركة الإحالة
وبدلاً من محاولة إقناع المواقع الأخرى بالربط إليك (عملية شاقة ومكثفة زمنياً) ، قم بإنشاء محتوى يتوسل إليه فقط.

10. نشر المحتوى إلى LinkedIn
أصبح LinkedIn أكثر من مجرد وسيلة للعثور على وظيفة أخرى. أصبحت أكبر شبكة اجتماعية مهنية في العالم الآن منصة نشر قيّمة في حد ذاتها ، مما يعني أنك يجب أن تنشر محتوى على LinkedIn بشكل منتظم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، بالإضافة إلى زيادة ملفك الشخصي في مجال عملك - خاصة إذا كان لديك متابع معتدل إلى كبير.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لاري كيم ينكدين
11. تنفيذ مخطط Microdata
لن يؤدي تطبيق المخطط (أو أي تنسيق آخر للبيانات المصغرة) بالضرورة إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب ، ولكنه سيجعل من السهل على برامج الروبوت لمحركات البحث العثور على صفحاتك وفهرستها. فائدة أخرى لاستخدام مخطط SEO هو أنه يمكن أن يؤدي إلى مقتطفات مواقع غنية يمكن تحسين نسب النقر إلى الظهور.

12. وصلة داخليا
لا يتم تحديد قوة ملفك الشخصي للارتباط فقط حسب عدد المواقع التي ترتبط بك - بل يمكن أن تتأثر أيضًا ببنية الربط الداخلية. عند إنشاء المحتوى ونشره ، تأكد من متابعة الفرص المتاحة للروابط الداخلية. هذا لا يساعد فقط مع كبار المسئولين الاقتصاديين ، ولكن أيضا يؤدي إلى تجربة أفضل وأكثر فائدة للمستخدم - حجر الزاوية لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

13. مقابلة قادة الفكر و الصناعة
أعتقد المقابلات هي فقط ل leagrers كبيرة؟ ستندهش من عدد الأشخاص الذين يرغبون في التحدث إليك إذا ما طلبت منهم ذلك. إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب إجراء مقابلة مع قادة الفكر في مجال عملك ، ونشر المقابلات على مدونتك. لن يؤدي التعرف على الأسماء إلى زيادة مصداقيتك وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب فحسب ، بل من المحتمل أيضًا أن يشارك الشخص المعني في المحتوى أيضًا ، مما يزيد من نطاق وصوله.


14. لا تهمل التسويق عبر البريد الإلكتروني
تركز الكثير من الشركات على جذب عملاء جدد من خلال التسويق بالمحتوى الذي ينسونه عن الطرق التقليدية. يمكن أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية ، وحتى انفجار البريد الإلكتروني الناجح بشكل معتدل يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في عدد الزيارات. احرص فقط على عدم قصف الأشخاص برسائل البريد الإلكتروني التي لا هوادة فيها عن كل تحديث في عملك. أيضًا ، لا تغفل قوة التسويق الشفهي ، خاصةً من الأشخاص الذين يستمتعون بالفعل بمنتجاتك أو خدماتك. يمكن أن يساعدك تذكير صديق بالبريد الإلكتروني حول خدمة أو منتج جديد في زيادة عدد الزيارات أيضًا.

15. تأكد من أن موقعك مستجيب
لقد ولت الأيام التي انتهى فيها تصفح الإنترنت بشكل حصري على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. واليوم ، أصبح عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الجوّالة للوصول إلى الويب أكثر من أي وقت مضى ، وإذا أجبرت الزائرين على النقر والتمرير حول موقعك ، فأنت تطلب منهم الانتقال إلى مكان آخر. تأكد من إمكانية الوصول إلى موقعك على الويب وعرضه بسهولة عبر مجموعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية الأصغر حجمًا.

16. تأكد من ان موقعك سريع
هل وجدت نفسك تنتظر ثلاثين ثانية لتحميل صفحة ويب؟ وأنا كذلك. إذا استمر تحميل موقعك إلى الأبد ، فسيكون معدل الارتداد مرتفعًا. تأكد من أن صفحاتك مُحسنة تقنيًا قدر الإمكان ، بما في ذلك أحجام ملفات الصور وبنية الصفحات ووظائف المكوِّنات الإضافية لجهات خارجية. كلما زادت سرعة تحميل موقعك ، كان ذلك أفضل.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك رمز شريط تحميل 8 بت
17. تعزيز شعور الجماعة
يرغب الأشخاص في التعبير عن آرائهم والتركيز على الموضوعات التي يشعرون بها بشغف ، لذا فإن بناء منتدى في موقعك هو طريقة رائعة لبدء محادثة وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب. تنفيذ نظام تعليق قوي من خلال حلول خارجية مثل تعليقات Facebook أو Disqus ، أو إنشاء منتدى مخصص حيث يمكن للزائرين طرح الأسئلة. لا تنسَ إدارة مجتمعك لضمان تلبية الحد الأدنى من معايير اللياقة.

18. اجعل نفسك يسمع في أقسام التعليقات
ربما تزور على الأقل بعض المواقع ذات الصلة بنشاطك التجاري بشكل منتظم ، فلماذا لا تنضم إلى المحادثة؟ لا يوفر التعليق بالضرورة دفعة فورية لحركة الإحالة على الفور ، ولكن إنشاء اسم لنفسك من خلال تقديم تعليقات ثاقبة ومثيرة للتفكير في مدونات ومواقع الصناعة يعد طريقة رائعة للحصول على اسمك - والذي يمكن أن يؤدي لاحقًا إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك الخاص. فقط تذكر أنه ، كما هو الحال مع النشر الخاص بالضيف ، تعد الجودة والملاءمة أمرًا أساسيًا - يجب أن تكون مشتركًا مع أشخاص آخرين في مجال تخصصك ، وليس إسقاط الروابط غير المرغوب فيها على مواقع ويب غير ذات صلة.

19. فحص بيانات التحليلات الخاصة بك
يعد Google Analytics مصدرًا قيّمًا للبيانات حول كل جانب من جوانب موقعك ، بدءًا من الصفحات الأكثر شيوعًا إلى الديموغرافيات للزائرين. تابع بيانات Analytics عن كثب ، واستخدم هذه المعلومات لإعلامك باستراتيجيات الترويج والمحتوى الخاصة بك. انتبه إلى المشاركات والصفحات التي يثبت أنها الأكثر شعبية. افحص بيانات الزائر لمعرفة كيف وأين ومتى تأتي زيارات موقعك.

20. احصل على نشط على وسائل الاعلام الاجتماعية
لا يكفي مجرد مشاركة المحتوى عبر القنوات الاجتماعية - فأنت بحاجة إلى المشاركة بنشاط في المنتدى أيضًا. حصلت على حساب تويتر؟ ثم الانضمام في مناقشات المجموعة مع hashtags ذات الصلة. هل يترك جمهورك تعليقات على مشاركاتك على Facebook؟ أجب عن الأسئلة وتفاعل مع قرائك. لا شيء يوقف الناس بشكل أسرع من استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كقناة إذاعية - استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية كما كان المقصود والتفاعل في الواقع مع المعجبين بك.

21. تقديم المحتوى الخاص بك إلى مواقع المجمّع
أولاً ، إخلاء مسؤولية - لا ترسل رسائل غير مرغوب فيها Reddit وغيرها من المواقع المشابهة التي تأمل في "ضرب الفوز بالجائزة الكبرى" لزيارات الإحالة ، لأن ذلك لن يحدث. إن أعضاء المجتمعات مثل Reddit يتمتعون بذكاء مدهش تجاه الرسائل غير المرغوب فيها المتخفية في شكل روابط مشروعة ، ولكن من حين لآخر ، لا يضر تقديم الروابط التي سيجدها هؤلاء الجمهور مفيدة حقًا. اختر subreddit ذات الصلة ، وأرسل المحتوى الخاص بك ، ثم شاهد حركة المرور تصب فيه.

زيادة حركة المرور إلى مواقع تجميع الأخبار الخاصة بموقعك على الويب
22. دمج الفيديو في استراتيجية المحتوى الخاص بك
يعد المحتوى المستند إلى النصوص جيدًا وجيدًا ، ولكن يمكن أن يكون الفيديو رصيدا قيما في جذب الزوار الجدد وجعل موقعك أكثر جاذبية. تُظهر البيانات أن الاحتفاظ بالمعلومات أعلى بشكل ملحوظ بالنسبة للمواد المرئية مقارنةً بالنص ، مما يعني أن التسويق عبر الفيديو هو وسيلة ممتازة لجذب انتباه جمهورك - مع المحافظة عليه - وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب في الوقت نفسه.

23. البحث في المنافسة
إذا لم تكن قد استخدمت برامج مثل BuzzSumo للتحقق مما يصل إليه منافسوك ، فأنت في وضع غير مواتٍ. تجمع هذه الخدمات الأداء الاجتماعي لمواقع ومحتويات معينة لتزويدك بنظرة سريعة حول الموضوعات التي لها صدى لدى القراء ، والأهم من ذلك ، القيام بجولات على شبكات التواصل الاجتماعي. تعرف على ما يقرأه الأشخاص (ويتحدثون عنه) ، ويحاكي هذا النوع من المحتوى لجلب الزيارات إلى موقعك على الويب.

24. استضافة ندوات عبر الإنترنت
يحب الناس التعلم ، والندوات عبر الإنترنت هي طريقة ممتازة لنقل حكمتك إلى جمهورك المنتظر بفارغ الصبر. بالإضافة إلى حملة الترويج الاجتماعي الفعالة ، تعد البرامج التعليمية على الويب طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب. أرسل بريدًا إلكترونيًا في الأسبوع أو ما قبله ، بالإضافة إلى "فرصة أخيرة للتسجيل" للتذكير في اليوم السابق للندوة. تأكد من أرشفة العرض التقديمي لعرضه لاحقًا ، والترويج لندواتك على الويب على نطاق واسع من خلال الشبكات الاجتماعية. إذا كنت تتساءل عن كيفية إجراء برنامج تعليمي على الويب ، فانقر على الرابط للحصول على بعض النصائح.

25. حضور المؤتمرات
مهما كانت الصناعة التي تتواجد فيها ، هناك احتمالات على الأقل واحدة أو اثنتين من المؤتمرات والمؤتمرات الرئيسية ذات الصلة بنشاطك التجاري. إن حضور هذه الأحداث فكرة جيدة - فالكلام عندهم أفضل. حتى المشاركة في المحادثات الجيدة في منتصف الطريق هي طريقة ممتازة لترسيخ نفسك كرائد فكري في مجال عملك واكتساب الكثير من التعرض لموقعك.

حسنًا ، هذا الأمر يتعلق فقط بمقالة اليوم. إذا كنت قد حصلت على نصائحك الخاصة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب ، فأنا أحب سماعها.

مصدر المقاله : https://www.wordstream.com/blog/ws/2014/08/14/increase-traffic-to-my-website
تمت الترجمه بواسطة
www.egyptonlinestore.blogspot.com

إرسال تعليق

حسناً ، سيتم الرد عليك فى أسرع وقت

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف